منتديات أحلي صحبه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
دخولالرئيسيةالتسجيلس .و .جالأعضاءالمجموعاتالبوابةاليوميةبحـث

شاطر | 
 

 5 إطلالات خريفية أنيقة وسهلة ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور
Admin
avatar

الدوله : الكويت
رسالة sms رسالة sms : مرحبااا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

مُساهمةموضوع: 5 إطلالات خريفية أنيقة وسهلة ...   الجمعة أكتوبر 29, 2010 6:55 am


بما أننا دخلنا رسمياً في فصل الخريف قررت أن أقوم بـ"جردةٍ" على الستايلات الخريفية الدارجة هذا الموسم. لذلك رحت أدقق في واجهات المحلات وبصور الموضة في المجلات وحتى بعروض الأزياء العالمية على التلفزيون.

* ما هي هذه الإطلالات الخمس ؟



1- فتاة الروك آند رول...

هذه الإطلالة سهلة وعملية ومريحة - و مستوحاة من إطلالة فتيات الروك آند رول. الجزمة ذات الساق العالية التي تصل إلى أعلى الركبة رائجة جداً هذا الموسم وقد أرتدنها الكثير من النجمات أمثال كيم كارداشيان وكلوديا شيفر. كما أن الكنزات الطويلة موجودة بقوة هذا الموسم ويمكن ارتداؤها مع جوارب ضيقة Leggings أو مع سروال جينز ضيق Skinny، وهناك تشكيلة كبيرة منها في أي متجر. هذه إطلالة بسيطة لكن غاية في الأناقة والعصرية.



2- الفتاة الشيك...

هل لديك عشاء رومانسي؟ أو حفلة موسيقية؟ هل أن محتارة ماذا سترتدين؟ إن كان جوابك نعم على كل تلك الأسئلة فأنا متأكدة أن هذه الإطلالة ستعجبك وتجيب عن تساؤلاتك. إن كنت من متابعات الموضة فستلاحظين أن نقشة جلود الحيوانات موجودة بقوة هذا الموسم كما في هذا الفستان الجميل. أضيفي إثارةً وشياكةً إلى مظهرك بفستانٍ مطبّع واجمعيه بحزامٍ رفيع بلونٍ أسود أو حتى أحمر. ولنفحات الخريف الباردة لا تنسي ارتداء جاكيت قصيرة من الجلد بحيث تبقيك دافئة وتضيف حركةً وأناقةً على إطلالتك. الأهداب صيحة رائجة هذا الموسم فتأنقي بها كما في هذه الجاكيت.



3- فتاة السبور الشقية...

إن كنت من محبات الجينز والسبورات فهذه الإطلالة لك. يذكرنا هذا المظهر بما كنا نرتديه عندما كنا أطفال لكن حتى على المراهقات والصبايا سيبدو أوفرول الجينز غايةً في الأناقة والشقاوة. إن لم يكن الأوفرول موجوداً في خزانتك فاستعيضي عنه بشورت جينز قصير أو تنورة قصيرة وأكملي الإطلالة بكولون أسود سميك وحذاءٍ رياضي وحقيبة سبور. ملكة هذه الإطلالات هي الممثلة الإنكليزية سيينا ميلر. هذه الإطلالة رائعة للمراهقات ولفتيات العشرين لكننا لا ننصحك بها إن كنت تجاوزت هذا العمر.



4- الفتاة الكلاسيكية الأنيقة...

إن كنت لا تمتلكين السروال الضيق ذا الخصر العالي احصلي عليه الآن! فهو أساسي في خزانتك هذا الموسم. وكما ترين فإن هذه إطلالة كلاسيكية وغاية في الأنوثة. جميعنا نملك قميصاً أبيض وسروالاً أسود وجاكيت حفيفة بلونٍ داكن. وإن جمعتهم معاً وأضفت رشةً من الستايل ولمستك الخاصة فستحصلين على إطلالة تحسدين عليها. الكشاكش رائجة جداً هذا الموسم وإن كنت لا تحبينها فاستعيضي عنها بربط وشاحٍ حول رقبتك أو بوضع "بروش" كبير على قميصك. أما الحقيبة فلتكن بسيطة وكلاسيكية. حقيبة حمراء أو فوشيا صغيرة ستكون رائعة مع هذه الألوان الخريفية. أما الحذاء فيمكن أن يكون منبسطاً أو بكعبٍ عالٍ كما تحبين.



5- الفتاة الهيبية الجريئة...

قد تخاف سيداتٌ كثيرات من إطلالةٍ مماثلة. لكن الأوفرول السروالي أو الـ Jumpsuit و ستكون بمثابة تغيير عن السروال العادي، وكان رائجاً جداً الصيف الماضي. كما أن هذه النقشات الكبيرة جملية جداً وتحاكي موضة الموسم المتمثلة بالأقمشة المطبّعة. الألوان أيضاً خريفية وهادئة ومناسبة لأي بشرة. اختاري خامةً هدلة لهكذا إطلالة ولا مانع من إضافة جاكيت قصيرة وخفيفة بلون بيج أو عسلي.
هذا البوتين رائع أيضاً وأنصحك باقتناء واحدٍ مماثل لأنه استثمار ناجح ويدوم إلى الأبد.









*نقلا عن زهرة الخليج .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://manar4.3arabiyate.net
 
5 إطلالات خريفية أنيقة وسهلة ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحلي صحبه :: منتدي الجمال و الموضه . :: أخر صرعات الموضه و الاكسسوارات-
انتقل الى: